Lets Talk

مشاهدة سعد الصغير يرشح نفسه للرئاسة هيدي شقة وتوك توك لكل شاب






أكد المغني الشعبى سعد الصغير انه سيتوجه الثلاثاء المقبل لسحب أوراق ترشحه للانتخابات الرئاسية المصرية بعدما تمكن من جمع 55 ألف توكيل سيقوم بإظهارها بنفسه توكيلا توكيلا يوم سحب أوراق ترشحه.

ففى حوار له أكد الصغير إنه لا يجد عيبا في ترشحه، وسط الكم الهائل من المرشحين الذين قاموا بسحب أوراق ترشحهم خلال الفترة الماضية.

وأشار أن هذا العدد الهائل من المرشحين قد أساء لكرسي رئيس مصر، وبالتالي وجد أنه لا يقِل شيئا عن هؤلاء المرشحين، بل بالعكس هو مشهور عنهم ويعرفه الناس جيدا.

وأوضح سعد ان الحظ قد خدمه حينما قرر دخول مجال الغناء، وربما يلعب الحظ دوره للمرة الثانية بفوزه في انتخابات الرئاسة في مصر خاصة انه استطاع جمع كم هائل من التوكيلات.

وبخصوص عدم إلمامه بخلفيات الأمور السياسية -كما صرح فى أكثر من مناسبة- قال إنه سيستعين ببعض السياسيين المحنكين لكي يساعدوه في الإلمام بكل التفاصيل السياسية.

ووعد سعد الصغير بتفجير عدد من المفاجآت خلال الأيام القادمة، حيث سيكشف ما الذي جعله يجن في عقله -على حد قوله- لكي يقدم على تلك الخطوة، وكيف استطاع جمع هذا العدد الكبير من التوكيلات.

وكشف سعد عن استعداده لتسجيل أغنية جديدة ستكون بمثابة أغنيته الدعائية لحملته الانتخابية، تعاون خلالها مع الشاعر بهاء الدين محمد والملحن محمد عبد المنعم.

وتقول الأغنية: "أنا واد جدع وطيب وعارف ظروفكوا كويس.. ماشي بما يرضي الله ولا بعط ولا بهيس.. جد مليش في الهزار أخدمكوا ليل ونهار.. من الآخر باختصار أنا عايز أبقى الريس".

وفي مقطع آخر يقول سعد الصغير: "هدي كل واحد شقة وتوك توك مرخص.. وإذا كان على الإنجليزي وأنا رايح لأوباما.. هاخد معايا مترجم ونرجع بالسلامة".

وفى النهاية أعلن سعد الصغير اعتزامه اعتزال الغناء فى حال فوزه بالرئاسة لكي يتفرغ لأحوال المواطنين الغلابة -بحسب كلامه- الذين سيكونون على رأس أولوياته؛ حيث سيقرر علاج جميع المواطنين مجانا، كى لا يضطر أحد لمخالفة القانون من أجل الحصول على مصاريف العلاج.


0 komentar:

Posting Komentar