Lets Talk

عمرو حمزاوي ينفي تصريحات نسبت لمطلقته ويؤكد انه ليس عضوا في الحزب الوطني السابق

حمزاوي ينفي تصريحات نسبت لمطلقته ويؤكد: لم أكن عضوا في ''الوطني''



نفى أستاذ العلوم السياسية وعضو مجلس الشعب الدكتور عمرو حمزاوي، الجمعة، ما نشرته إحدى الوكالات بشأن هجوم مطلقته الألمانية عليه.

وصرح حمزاوي عبر حسابه الشخصي على موقع '' تويتر '' قائلا: ''تابعت تناقل الخبر على مواقع وصفحات إخبارية ولذلك سيتقدم محامي ببلاغ بالغد لدى النائب العام ضد مصدر الخبر. ليس عندي ما أخفيه ولا أقبل إساءة ''.

وتابع حمزاوي في تغريدة تالية: '' أم أولادي اسمها ميشائلا كيرر وعلاقتي بها رائعة وأولادي في عيني ولم أكن أبدا في أمانة السياسات ولم يكن لي إتصال بجمال مبارك أو غيره''.

وأضاف، ''وبالمناسبة صورة السيدة المنشورة ليست لأم أولادي، هي كالاسم مختلقة تماما.. كتبت من قبل أنني حضرت اجتماعات للجنة مصر والعالم في 2003 ولم انضم لا للحزب ولا لإمانة السياسات، واعتذرت عن الحضور بعد اكتشاف فساد الأمر.. وما لدي قلته، وعلى القضاء الآن أن يحميني من حملة بائسة خلفيتها واضحة''.

وكانت إحدى وكالات الأنباء قد أفردت حوارا لسيدة تدعى " أنا ألكسندر " قالوا أنها زوجة حمزاوي السابقة.

وقامت السيدة بمهاجمة النائب البرلماني في الحوار واتهمته بالانتهازية.

قبل أن يتبين عدم صدق الحوار كون السيدة المقدمة بالحوار ليست هي زوجة حمزاوي من الأساس .

وختم حمزاوي تغريداته قائلا: '' الخلفية واضحة بعد قانون الأمس، ومستعد لمواجهة كل من يسيء فالحقائق معروفة، أتحسر على مثل هذا المستوى من اللاأخلاقية وتعرضت له من قبل.. سأواجهه''.



مصرواى
 

0 komentar:

Posting Komentar