Lets Talk

مشاهدة الكابتن محمود الخطيب يترشح لرئاسة الجمهورية


الخطيب يترشح لرئاسة الجمهورية

الأحد 1 ابريل 2012 -- 8:24 م
بعد تجاوز عدد مرشحى الرئاسة فى مصر الألف مرشح قرر محمود الخطيب نائب رئيس النادى الاهلى الترشح رسميا لإنتخابات رئاسة الجمهورية معتمداً على الشعبية الطاغية التى يتمتع بها اللاعب الكبير .

إتفق الثنائى حسن حمدى رئيس النادى الاهلى وكامل أبو على رئيس النادى المصرى البورسعيدى على إختيار الأسبوع الأول من مايو المقبل لإقامة مبارتين بين الفريقين الأولى على ملعب الكلية الحربية والثانية على ملعب بورسعيد بعد محاكمة الجناة فى المباراة التى شهدت أحداثاً مؤسفة وبعد تعاون أبناء بورسعيد مع الجهات المختصة وتقديم كل من كان له صلة الى المحاكمة مع التعهد بفتح صفحة جديدة على أن يمتثل الطرفان للعقوبات .

قررالدكتور كمال الجنزورى رئيس مجلس الوزراء الموافقة على انشاء جهاز جديد من الشرطة المختصة لتأميين المباريات داخل الملاعب المصرية على غرار ما يحدث فى الملاعب الأوربية لتنتهى بذلك علاقة وزارة الداخلية بمباريات كرة القدم .

حسن شحاته المدير الفنى للزمالك يوقع سراً على عقد تدريب منتخب السنغال استعدا للرحيل بعد مباراة أفريكا سبور وممدوح عباس ينهى إتفاقه مع التؤأم حسام وابراهيم حسن على العودة لتدريب صفوف الفريق .

نجح عدلى القيعى مدير إدارة التعاقدات بالنادى الاهلى فى انهاء التعاقد رسمياً مع عبدالواحد السيد حارس مرمى الفريق الأبيض بعد إنتهاء تعاقده رسمياً مع الزمالك


التحرير 

0 komentar:

Posting Komentar