Lets Talk

"يوتيوب" يحذف مشهد مروى المثير للجدل في فيلم "أحاسيس"


 صور مروى عارية مشهد مروى العاري في فيلم أحاسيس عادي جداًوسعاد حسني قدّمته من قبل




قام موقع "يوتيوب" بحذف المشهد المثير للجدل الذي أدته المطربة اللبنانية مروى في فيلم "أحاسيس" الذي بسببه قامت نقابة المهن الموسيقية بإيقافها عن مزاولة عملها في مصر وتحويلها للتحقيق الفوري بمعرفة الشؤون القانونية للنقابة للرد على الاتهامات الموجهة إليها بالتعري كاملة أمام جميع العاملين والمصورين في الفيلم.
https://encrypted-tbn3.google.com/images?q=tbn:ANd9GcRXZFh8rsF6uCYXYe6tIOZAHtoh3fxwRr5xLaL3J44H-Uogm8lZhQوكان المشهد المثير للجدل يدور حول استحمام مروى وهي عارية تمامًا ولكنها تخفي أجزاء حساسة من جسدها بيديها إلا أن المشهد أثبت إنها لم تستطع اخفاءها بشكل كامل وهو الأمر الذي جعل النقابة تتخذ قرارها بتحويلها للتحقيق.
وبمجرد نشر الخبر في مختلف وسائل الاعلام قام موقع "يوتيوب" بحذف المشهد بحجة انتهاك الفيديو لسياسة الموقع حول محتوى العري أو المحتوي الجنسي.
يذكر أن فيلم "أحاسيس" تدور أحداثه حول المشاكل الجنسية التي تتعرض لها المرأة بعد الزواج لأسباب مختلفة تختلف من سيدة إلى أخرى حيث يعرض الفيلم 4 نماذج لـ4 سيدات يعانين من هذه المشاكل بعد الزواج. والعمل بطولة علا غانم وباسم سمرة ومروى وماريا وإدوارد، وهو من تأليف أشرف حسن وإخراج هاني جرجس فوزي.

0 komentar:

Posting Komentar