Lets Talk

بالصوررر لفن النحت على الجبنة! ....رهييييب شاهد وضع تعليق


media_httpdldropboxco_JwFEg.jpg.scaled500
نشاهد بين الحين والآخر أنواعاً مدهشة من النحت مثل النحت على الخضروات والفاكهة والنحت على البطيخ والنحت على البيض، وسنشاهد اليوم نوع آخر من أنواع النحت التي لا تقل جمالاً عما شاهدناه من قبل، وهو فن النحت على الجبنة! وفيه سنشاهد كيف تتحول قطعة الجبنة التي تشاهدونها بالأعلى إلى هذا الشكل:
pfister
تصوروا أن هذه التحفة الفنية عبارة عن قطعة جبنة!!
صاحبة هذه الأعمال المدهشة هي الفنانة الماهرة سارة كوفمان التي تعد أحد أشهر فناني النحت على الجبنة في العالم، وتعمل في هذا المجال منذ 14 عاماً. ولها اليوم مئات الأعمال الشهيرة.

merrychristmascalf
الجميل أن سارة استطاعت تطوير مهارتها حتى حولتها من مجرد هواية إلى عمل محترف يدر عليها ربحاً كبيراً، فقامت بتوفير خدمات للشركات وللأفراد للحصول على منحوتات من الجبن للحفلات والمناسبات الخاصة، سواء على شكل شعارات الشركات أو على شكل لاعبي كرة السلة أو حتى على شكل أشخاص لإهدائها لهم في أعياد ميلادهم! هذا فضلاً عن خدماتها لحفلات الأطفال الخاصة.
aprilfools
تستطيع سارة كوفمان أن تصنع أي شيء من الجبنة، بدءاً من السيارات والمباني ووصولاً حتى إلى عمل بورتريهات للأشخاص من الجبنة (تخيل أن تهدي شخصاً قطعة من الجبنة تشبهه!).
samsphoenixglend2
والغريب أن أشهر فنانة للنحت على الجبنة في العالم كانت لا تحب الجبنة أصلاً! ولم تحبها إلا بعد الزواج لتتحول هذه الهواية إلى مصدر دخلها الأول! (فرصتي جيدة إذن لأصبح فنان جبنة أنا أيضاً)
وهذه مجموعة أخرى من أعمالها الشهيرة:
cheese15
cubstadium
SamsJanesville
cadycreekfarms
eiffeltower
brycebirthday
justinwedding2
cowboy50isterrific
spongebob
espn2wisconsin
twccow
وللمزيد :

0 komentar:

Posting Komentar