Lets Talk

شاهد أفضل و أغرب وأقوى وأخطر المقالب لعام 2011 - هيفوتك نص عمرك لو مشوفتش الفيديو ده :D




مواقف وطرائف , اجدد مواقف وطرائف ,غرائب وعجائب العالم , مواقف وطرائف 2011 , مواقف وطرائف 2012 , غرائب وعجائب 2012 , مواقف وطرائف اجنبى , مواقف وعجائب , مواقف وطرائف حيوانات , مواقف وطرائف كرة القدم , مواقف مضحكة جدااااااا , مواقف وطرائف اطفال , مواقف وطرائف مضحكة

http://i.imgur.com/po7MX.jpg

لعبة يابانية اباحية .. تتسبب في غضب عالمي لترويجها التحرش والاغتصاب

 لعبة يابانية اباحية .. تتسبب في غضب عالمي لترويجها التحرش والاغتصاب


اثارت لعبة الفيديو اليابانية RapeLay سخط جمعيات حقوق المراة في العالم واتخذت بعدها ردود افعال قوية مطالبة بتدخل سريع لسحب اللعبة من الاسواق ومنع تداولها، وذلك لان لعبة RapeLay تقوم على اغتصاب اللاعب للفتيات في الشوارع انتقاما منهن.

تبدا اللعبة والتي تحمل اسم RapeLay بفتاة تقف على منصة محطة للقطارات، وعندما تلحظ ان المستخدم يراقبها، تساله “هل يمكنني مساعدتك؟”، لتظهر في تلك اللحظة عدة خيارات يمكن للمستخدم من خلالها اختيار طريقة للاعتداء “جنسيا” على هذه الفتاة، فمن بين الخيارات المتاحة رفع تنورة الفتاة، او تتبعها الى داخل القطار، والاعتداء عليها او على اي من مرافقاتها.
وادى انتشار اللعبة الى ردود افعال عالمية مما دفع الناشطات في مجال حقوق المراة الى المطالبة بمنعها من البيع في شتى انحاء العالم، موضحة “ليس لهذه اللعبة اي مكان في السوق، الا ان هناك جماعات اخرى تقول بان هذا المنع لن يوقف الناس من البحث عن هذه اللعبة، خاصة انه يمكن تنزيلها من الانترنت بسهولة ومجانا.

ضبط الالعاب المنحرفة

وقالت احدى الناشطات انه من الصعب جدا مراقبة مثل هذه النشطات على شبكة الانترنت، الا ان للحكومة دورا تلعبه في ضبط مثل هذه السلوكيات المنحرفة الاباحية، خاصة وان هذه اللعبة مثال جيد عندما يتعلق الامر بضرورة مراقبة سوق الالعاب الالكترونية.
وهذا النوع من الالعاب الالكترونية ليس بجديد على اليابان، فهذا البلد انتج لسنوات كثيرة منتجات اباحية، غير انها بقيت داخل حدود اليابان، بسبب عدم وجود الانترنت في العقود الماضية، بينما اليوم، اصبحت مثل هذه المنتجات متوافرة في اي مكان تصله شبكة الانترنت.
فيما قال مصنعو هذه اللعبة الاعتداءات واغتصاب الفتيات في اللعبة ليس لترويج العنف او ان يكون انحراف اخلاقي وانما بسبب اتهام الفتاة للمستخدم بالتحرش بها خلال ركوبها بالقطار.
المصدر : مواقع

شاهد بالصور أغرب ١٠ مباني في العالم

شاهد من حول العالم

 أغرب ١٠ مباني في العالم


undefinedundefinedundefinedundefinedundefinedundefinedundefinedundefinedundefinedundefined

أغرب 10 تصرفات النساء عبر التاريخ

http://yamazaj.com/news/wp-content/uploads/2012/02/queen-victoria.jpg

الملكة فيكتوريا:
امرت برش شوارع مدينة كوبنرج الانجليزية بماء الكولونيا وذلك احتفالاً بزيارتها مع البرنس البرت في عام 1845م.
الملكة العزراء :
الملكة اليزابيث الاولى ملكة بريطانيا جلست على العرش وهي عذراء كام عمرها 25 عام وظلت ملكة لمدة 45 عاماً وكانت تنفر من الزواج وتقول: اني افضل ان اتسول بلا زواج على ان اكون ملكة متزوجة.
لوليا بوليان:
وهي زوجة قيصر كاليجولا كانت لا ترتدي اي ثوب يقل ثمنه عن 20.000 دولار بالاضافة الى عقد اللؤلؤ الذي كان يبلغ ثمنه 3.500.000 دولار.
موتشيه ثيان:
كانت خادمة في القصر الامبراطوري في الصين ، واصبحت بعد فترة امبراطورة الصين بعد ان قامت بقتل اختها واخاها وامها والامبراطور.
الامبراطورة اوجيني:
زوجة نابليون الثالث كانت لا تلبس الحذاء اكثر من مرة واحدة مهما غلا سعرة.
اليزابيث :
ملكة النمسا كانت لا تنام الا بعد ان تلف خصرها بمنديل مبلل بالماء لاعتقادها ان هذا المنديل يحافظ على رشاقة ونحافة خصرها
كليوباترا:
تزوجت اخاها الاصغر بطليموس الثالث عشر بناء على وصية والدها بطليموس الحادي عشر.. ثم تزوجت من اشهر زعماء اوروبا الاول يوليوس قيصر عام 47 قبل الميلاد وايضا والثاني من مارك انطونيو 41 قبل الميلاد.
قيصرة روسيا:
حكمت ذات مرة على احد الامراء بعد ان تامر عليها بان يصبح كالدجاجة وقامت باحضار قفصاً ووضعت بداخله مجموعة من البيض وارغمته على دخول القفص والجلوس فوق البيض وان يصيح مثلما يصيح الدجاج.
كريستيان ايرهاردن:
ظلت ملكة بولندا ظلت طوال 30 عام منذ 1697 الى 1727 علماً انها لم تطأ قدماها اولاندا ابداً.
الملكة سميراميس:
وهي ملكة اشورية اصلها من دمشق احبها القائد الاشوري جنزو وخطفها واثرها عام800 قبل الميلاد والتقى بها الملك الاشوري نينوى وكان شاباً ذكياً احبها وتزوجها وشجعته على توسيع ملكه وذات ليلة تسلل جنزو الى الجناح الملكي واحس به نينوى فقاما وتقاتلا فقتل نينوى جنزو لكن من شدة الظلام لم تميز سمي راميس من المنتصر وحسبت ان جنزو قتل وزجها ولما اقبل عليها قتلته لتكتشف انها قتلت زوجها وحبيبها.

شاهد كلمات بذيئة وخادشة للحياء على ملابس الشباب العربي ..

 ما تعليقك علي هذه ؟ : ظهرت في الفترة الأخيرة ملابس شبابية في الأسواق السعودية والعربيه على الطراز الغربي مستوردة من الخارج تحمل كلمات بذيئة وذات دلالات جنسية مكتوبة باللغة الإنجليزية.
 وقال أحد بائعي هذه الملابس ، وهو أسيوي الجنسية، إن ملابسه صناعات أمريكية 100%، وأن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر المعنية بالرقابة على البضائع في المجمع مُطّلعة بشكل عام على البضائع المُباعة.
بينما قال بائع أخر إن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر المعنية بالمجمع على الرغم من جولاتها بالمحلات التجارية لم تُنتبّه لخطورة بيع مثل هذه الملابس.
ومن جانبها قالت إحدى الزبائن اللائي يترددن على تلك المحلات-: “إنني أمّ أخشى أن أرى أبنائي يرتدون أرديةً على شاكلتها دون أن يدركوا المعنى المقصود بها، والذي قد يتسبب بجلب الضرر لأنفسهم دون وعي وإدراك بحجم المُشكلة”.
  بينما قالت سيدة أخرى : “نحن لا ندقق بالكلمات المكتوبة على الملابس التي نشتريها بمعانيها”.
 وأكد المدير العام لجمرك البطحاء ضيف الله العتيبي أنه يتم التدقيق على جميع  الملابس المكتوب عليها ، حيث يمنع دخول الملابس المكتوب عليها عبارات مسيئة للدين أو عبارات بذيئة وخادشة للحياء، وعند اشتباه الموظف بالعبارات المكتوبة يقوم بعرضها على لجنة بالجمرك مختصة بالأصناف المقيدة والممنوع دخولها، إذ تقوم بفحص الكتابة وإصدار قرار موضح به الكلمات والعبارات أو العلامات وسند المنع أو الفسخ، ويحدد بالقرار السماح بدخولها أو منع دخولها أو عبورها أراضي المملكة، وفي حالة منع دخولها تعاد لمصدرها.

كامير خايفه وطفل روعه يعاكس الحريم ...تعالوووو نشوف بيحصل ايه :D


http://1.1.1.2/bmi/i.imgur.com/ObeLP.jpg

موقف محرج جداً - هتعمل ايه لو كنت مكانه ؟

.
شاهد الفيديو وضع تعليق
http://i.imgur.com/07M1M.jpg

ظهور صاحبة اكبر “صدر” في العالم ببرنامج صباحي يثير اشمئزاز المشاهدين..بالصور والفيديو

نيويورك – أمريكا: صدمت أخر حلقات البرنامج الصباحي “today” المشاهدين وذلك بسبب ظهور امرأة تدعي” شيلسي شارمس” والحاصلة على لقب صاحبة اكبر صدر فى العالم وتعمل فى ملهي ليلي .
وقد أثارت ” تشيلسي تشارمز” 35 عاما ضجة منذ ظهورها بالبرنامج وتناقلت صورها على موقع الفيس بوك وتويتر .
وتمتلك هذه المرأة اكبر صدر بالعالم وهو يزداد فى الانتفاخ كل شهر بـ 2.5 سم بعد أن خضعت لعملية وزرعت في صدرها مادة البولى بروبولين وهي مادة تنتفخ داخل الصدر وتكبره .
وقد أثارت الحلقة استياء جميع المشاهدين لكون البرنامج صباحي ويشاهده الأطفال وقد استقبل مذيعي البرنامج
فيليب سكولفيلد وروث لانغسفورد أكثر من 4000 تعليق سلبي على هذه الفقرة .
http://1.1.1.2/bmi/yamazaj.com/news/wp-content/uploads/2011/05/tp.jpg

ادريانا ليما .. تعرض حمالة صدر “نووية” بمبلغ 2مليون دولار- بالصور



http://1.1.1.4/bmi/yamazaj.com/news/wp-content/uploads/2010/10/noaoya.bmp0_.jpg
نيويورك – الولايات المتحدة – قامت عارضة الازياء البرازيلية الشهيرة ادريانا ليما بعرض حمالة صدر نووية مصممة من الالماس والاحجار الكريمة في شوارع نيويورك.
ارتدت ادريانا ليما اغلى حمالة صدر في العالم والتي تبلغ ثمنها 2 مليون دولارا والتي صممها الايطالي “دامياني” من اجل مجموعة ملابس “فيكتوريا سيكرت” الداخلية الجديدة وبدات عرضها في شوارع نيويورك بطريقة جديدة مثيرة لفتت انظار المارة.
وتتكون حمالة الصدر الخيالية التي اطلق عليها لقب نووية من 3000 حجر من الالماس، وعدد من احجار التوباز، وما يسمونه بالسفير الازرق، فضلا ًعن كونها مطعمة من جميع جوانبها بالذهب الابيض عيار 18.

نووية بالمجوهرات للمرة الثانية

ولم تكن المرة الاولى التي تعرض فيها ادريانا ليما حمالات صدر مصممة من الاحجار والمجوهرات، وتتميز بارتفاع ثمنها، فهي المرة الثانية التي تقوم فيها بعرض فصوص الالماس والمجوهرات على صدرها لصالح فيكتوريا سيكرت ولكن لم يكن يصل سعرها لـ 2 مليون دولار كهذه المرة.
دريانا فرانشيسكا ليما  -29 عاما – ولدت في  يونيو عام  1981 وهي  عارضة ازياء برازيلية من اصل برتغالي تجيد الانجليزية والايطالية وهو ما اهلها لبعض الادوار في الافلام الامريكية الا انها اشتهرت في بداية الامر كاحدى عارضات “فيكتورياز سيكرت” للملابس الداخلية العالمية الشهيرة منذ عام  2000 كما عملت لصالح شركة ميبي لين لمستحضرات التجميل من 2003 الى 2009 وهي تبلغ من العمر 15 عاما  انذاك.
حصلت ليما على المركز الاول في مسابقة فورد لعارضات الازياء البرازيلية واحتلت المركز الثاني في العام التالي في مسابقة فورد العالمية لعارضات الازياء قبل التوقيع لوكالة اليت في مدينة نيويورك، قبل ان تخوض تجربة التمثيل في عدد من افلام هوليوود.
بعض صور ادريانا ليما وهي ترتدي اغلى حمالة صدر في العالم في عرض مبهر بشوارع نيويورك :-
http://1.1.1.4/bmi/yamazaj.com/news/wp-content/uploads/2010/10/noaoya0.bmp

امرأة امريكية تكشف فضائحها الجنسية على الهواء للفوز بـ 200 الف دولار

https://encrypted-tbn2.google.com/images?q=tbn:ANd9GcSXRC1YJstd9IL5tRQQj2MIJQFmf0o9dIZc8O82PjITFp_IHJLN
الولايات المتحدة – اختارت مرأة امريكية تدعى ليسا ان تفصح عن فضائحها الجنسية في احدى برامج المسابقات الامريكية امام زوجها وابيها لكي تفوز بـ 200 الف دولار.
اعترفت ليسا انها اقامت علاقة جنسية مع شخص اخر ليس لغرض المتعة؛ وانما فقط للانتقام من زوجها، الذي نزلت عليه الاجابة كالصاعقة، ولم يستطع ان يعقِّب سوى بقوله: الان ايقنت اني اعلم القليل عن زوجتي.
ولم تقتصر مفاجات حلقة ليسا من برنامج لحظة الحقيقة عند هذا الحد فكشفت ليسا انها وزوجها خاضا تجربة تبادل الازواج في احدى الملاهي الليلية ولم تنكر انها وزوجها تمتعا بالامر وقالت “نعم ذهبت انا وزوجي الى ملهى لتبادل الازواج”، مما سبب صدمة للجميع واضافت في البرنامج الامريكي “لحظة الحقيقة The Moment of Truth ” “وصديقتي كيلين تعلم بهذا الشيء.. اعتقد ان الامر اعجبنا وتمتعنا به”.
وتتوالى الصدمات على الزوج، بعد اعتراف ليسا ان زواجها منه ثانيةً بعد طلاقهما في المرة الاولى كان خطا تشعر بالندم عليه.
واشارت ليسا الى انها في كل وقت تتشاجر فيه مع زوجها يزيد الاحساس لديها بانها اخطات في الرجوع اليه، مؤكدةً على انها صادقة، وزوجها يعلم ذلك تماما.

صدمات الاب

ولم يشا الزوج ان يتحمل الما جديدا، وضغط على الزر فورا مع ابيها وصديقتها عقب سؤال ليسا عن اعتقادها بان زوجها هو حب حياتها، وهو السؤال الوحيد الذي لم تستطع الاجابة عليه.
ولم ينج ابيها من الكوارث المتلاحقة التي فوجئ بها عن ابنته، حيث صُدم هو الاخر بعد ان علم ان ابنته كانت تتخيل موت ابيها والارث الذي سيؤول اليها بعده، اما امها والتي لم تشا الحضور الى البرنامج، بحسب قول ليسا نفسها، فكان لها نصيبٌ من الالم عندما اكدت ليسا انها لا تريد ان تكون مثل امها ابدا، موضحة ان مبادئها تختلف تماما عن تلك التي تؤمن بها امها.
وتنسحب ليسا بعد كل هذه الاعترافات التي تركت الاما لدى اقرب الناس اليها دون ان تصل للنصف مليون دولار لتفوز بـجائزة الحلقة 200  الف دولار امريكي.
ويقوم برنامج “لحظة الحقيقة” على اخضاع المتسابق فيه لـ21 سؤالا على 6 مستويات، لكي يفوز في النهاية بمبلغ نصف مليون دولار.

بعد أقل من سنة على تسونامي: 15 صورة مذهلة توضح كيف نهضت اليابان سريعاً من الكارثة .-- اوعي يفوتك

في يوم الجمعة الحادي عشر من شهر ماس/آذار من عام 2011 ضربت موجات تسونامي هائلة السواحل الشرقية لجزيرة توهوكو اليابانية عقب زلزال عنيف بلغت قوته الدرجة التاسعة على مقياس ريختر. كان مركز الزلزال في المحيط الهادي على بعد 70 كيلومتراً شرق الجزيرة وعلى عمق يقارب الـ32 كيلومتر. وَلّد هذا الزلزال المريع موجات بحرية عالية للغاية تجاوز بعضها الأربعين متراً وتوغلت في عمق الجزيرة اليابانية لمسافة تجاوزت العشرة كيلومترات محدثة دماراً وخراباً في غاية الفظاعة في عدة مدن وقرى، وخلفت أكثر من خمسة عشر ألف قتيل وملايين المشردين وخسائر مادية قدرت بأكثر من ثلاثين مليار دولار!!
وقد تم تناول ذلك في عالم الإبداع في أكثر من موضوع مثل:
- من اليابان: أكثر من 30 صورة تحكي الكارثة!
- اليابان بعد الزلزال: أكثر من 35 صورة جديدة تصف الكارثة
قد يظن البعض أن بلداً تعرض لكارثة كتلك لن تقوم له قائمة إلا بعد عشرات السنوات، لكن بعد أحد عشر شهراً فقط من الكارثة يقدم اليابانيون لنا وللعالم درساً جديداً في التعافي السريع من الكوارث والنوازل والعودة إلى الحياة من خلال هذه الصور التي قدمتها وكالة الأنباء الفرنسية (AFP):
حيث قدمت الوكالة لقطات ومشاهد صورت من نفس الأماكن عقب الكارثة وفي يناير الماضي. وضحت هذه الصور مقدار العمل الجبار الذي أنجز في هذا الوقت القياسي والذي بالفعل يدفع اللإنسان لإكنان عميق الاحترام لهذه الأمة القوية العاملة المجتهدة المحبة للحياة. وأترككم مع الصور:

وختاماً أريد القول أن هذا الإعجاز الياباني ليس غريباً عليهم فهذه الأمة كانت عام 1945 عقب الحرب العالمية الثانية مدمرة تماماً. ليس مادياً فحسب بل وحتى نفسياً. لكن في ثلاثة عقود من الزمان أصبحوا ثاني قوة اقتصادية في العالم ولديهم أفضل النظم الصحية والتعليمية وأطول معدل للأعمار. ما يميز اليابنيين هو إيمانهم العميق بأنفسهم وقدراتهم وتخطيطهم السليم ونظرتهم المستشرفة بالأمل نحو المستقبل، ولعلنا في حاجة إلى إحياء هذه القيم في أنفسنا من أجل إعادة بث الحياة في حضارتنا العريقة.

شجرة علي شكل امرأة تتراقص..سبحان الله ... شاهد الصور وضع تعليق




عندما تتراقص الطبيعة

سبحان الله



سبحان الله

تهاتف جزائري لتحميل تطبيق لآي فون يسمح برؤية أجساد الفتيات بدون ملابس بمليون سنتيم

http://yamazaj.com/news/wp-content/uploads/2011/12/almlf.jpg

لجزائر – الجزائر : انتشر بشدة في الجزائر تطبيق جديد لأجهزة آي فون يظهر الفتيات عاريات رغم ارتداءهن الملابس وقد لاقي هذا الجهاز إقبالا كبيرا من قبل الشباب الجزائري .
 وقد كشفت الصحف الجزائرية عن تصريحات لمصدر امني جزائري أكد انه انتشر فى  بعض مقاهي الانترنت بشرق الجزائر تطبيق جديد خاصا بـ” آي فون 4″ يسمح برؤية الفتاة عارية خلال تصويرها حتى وان كانت مرتدية لملابسها .
 وبحسب جريدة الفجر الجزائرية ان المصدر الأمني حذر من الاستخدام الجهنمي للتكنولوجيا التي استباحت أعراض الناس وان هناك بعض المقاهي استغلت شهوة الشباب لجني اكبر قدر من المال حيث يسمح للشاب بتطبيق جديد يفضح الفتيات ويزيل عنهن غطاء الستر مهما كان نوع الملبس اللاتي ترتديهن .
وأوضح المصدر ان التقنية الجديد تسمح لأصحاب الهاتف النقال ” أي فون 4″ بتحميل برنامج او تطبيق خاص من موقع الكتروني بمبلغ مليون سنتيم ” نحو ألف دولار” يمكنه من رؤية أي فتاة التقط لها صورة او شريط فيديو عارية تماما .
 وقد انتشر هذا النوع من التحميل منذ نحو أسبوعين بمقاهي الانترنت الخاصة بشرق الجزائر فى قشنطينه ، عنابة والطارف ويلقي اقبالا ملفتا رغم دخول الخدمة منذ زمن قصير .
  وقد اعتبر المصدر الأمني ان هذه التقنية تدخل داخل حيز الجرائم الالكترونية التي انتشرت بالجزائر مؤخرا .

فتاة تايلندية تتزوج من نفسها

http://1.1.1.1/bmi/yamazaj.com/news/wp-content/uploads/2010/10/chin.jpg
تايلند تعتزم الفتاه التايلندية تشين وي ييه من إقامة حفل عرس لها، ولكن لها هي فقط دون عريس، فتقيم تشين وي ييه البالغة من العمر 30 عاما حفل عرسها في شهر نوفمبر 2010 على شرف شخص واحد إذ ستتزوج من نفسها وبحضور 30 من الأقارب والأصدقاء، ويتكلف حفل الزفاف 5675 دولارا بعد دعاية عبر الإنترنت جذبت 1800 تعليقا تعاطف أغلبها معها.
وعن سبب زواج تشين وي من نفسها، تقول أنها فشلت في الارتباط بشريك حياة قادر على فهمها واستيعابها، هذا فيما تواجه ضغوطا اجتماعية من أجل الزواج وتكوين حياة اجتماعية جديدة.
ومن المقرر أن تقضي تشين شهر العسل وحدها أيضا في استراليا، لكنها أكدت أنها لا تستطيع تسجيل زواجها من نفسها رسميا أما إذا قابلت رجلا في وقت لاحق فسوف تتزوج مجددا.
وتتزايد نسب العنوسة في العالم بعد ارتفاع معدلات البطالة وغلاء الأسعار، ففي مصر كشفت دراسة رسمية أعدها الجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء ارتفاع نسبة غير المتزوجين بين الشباب المصري إلى 37% وأن إعداد العوانس الذين تجاوزوا الخامسة والثلاثين دون زواج وصل إلى أكثر من 9 ملايين نسمة من تعداد السكان، منهم 3 مليون و 773 فتاه، وما يقارب 6 مليون شاب غير متزوج.
وفى سوريا تكشف الأرقام الرسمية المنشورة إن أكثر من 50% من الشباب السوريين الذين وصلوا إلى سن الزواج عازفون عن الزواج، أو عاجزون عنه، وذلك بسبب عدم قدرتهم المادية.
أما في المملكة العربية السعودية، فقد أوضحت إحصائية لوزارة التخطيط السعودية إن عدد الفتيات اللاتي تجاوزن سن الثلاثين دون زواج قد بلغ مليونا وتسعين ألفا وثماني عشرة فتاة، وهو ما دفع هيئة كبار العلماء في السعودية لإصدار فتوى بضرورة التعدد، داعيا السعوديات إلى تقبل منطق التعدد، وذلك من أجل الحفاظ على البناء الاجتماعي للأسرة والمجتمع.

أطول شعر بالعالم ..بالصور

http://yamazaj.com/news/wp-content/uploads/2010/10/a_100910769.jpg
على غرار الروابط التي يقيمها اصحاب أطول شوراب ولحيات قام هذا الرجل الهندي بإطالة شعره لدرجة لا يستطيع ان يتركة متدلياً ورا ء ظهره بل يحملة على كتفه وفوق رأسه على شكل دوائر ينما ذهب .
ويعد هذا الشعر هو اطول  شعر بالعالم تركة الرجل منذ ولادته ولم يقصه ولو مرة وأحدة في حياته، والغريب أن تنظيفه والاهتمام به بشكل يومي يستغرق ساعات طويلة إلا أن الرجل يتحمل ذلك ومازال ل محتفظاً به.


undefined

undefined
 undefined

الساحر دايفد بلين يعيش 22 يوماً داخل كرة زجاج مائية في نيويورك

http://yamazaj.com/news/wp-content/uploads/2010/11/14937.jpg

بعد أن كان الفنون جنون اصبحت ايضاَ المواهب والقدرات الخاصة  أكثر جنوناً حيث قام الساحر دافيد بلين عام 2006 بالمكوث 22 يوما بداخل كرة زجاج مائية تعرف بأسم الاكافاريوم المائي دون أن يمل أو يتعب .
 واستخدم الرجل التنفس الاصطناعي حتى يتمكن من العيش طوال هذه الفترة ، والطريف أن كل من أقترب من الساحر دافيد بلين قام بالتقاط الصور التذكراية له وكأنه لوحة فنية .

لاريسا ريكيلمي تتعهد بالركض عاريه مجددا بالشارع

 http://yamazaj.com/news/wp-content/uploads/2011/07/s720102131526-300x157.jpg
بيونس ايرس – الارجنتين
جددت عارضة الازياء الباراجوانية لاريسا ريكيلمي وعدها الى الجماهير بالركض عاريه بالشارع حال فوز منتخب بلادها على منتخب البرازيل في لقاء المنتخبين الذين سيقام في 9 يوليو الجاري ، ضمن مباريات المجموعة الثانية من بطولة كأس كوبا امريكا المقامة حاليا في الارجنتين.

سيناريو كاس العالم

وكانت العارضة لاريسا ريكيلمي قد وعدت بنفس هذا الامر في مونديال جنوب افريقيا الصيف الماضي حال تأهل منتخبها الى الدور قبل النهائي .
وعلى الرغم من عدم بلوغ منتخبها الى هذا الدور بالفعل وهزيمته والخروج على يد اسبانيا فقد نفذت وعدها تكريما للاداء الذي قدمه لاعبي منتخب الباراجواي خلال كاس العالم 2010 وليس للتاهل الى الدور قبل النهائي كما سبقت وان وعدت.
وقالت حينها ” قطعت وعدا على نفسي بالظهور عارية اذا تأهلت باراجواي الى الدور قبل النهائي ولكن هذا لم يحدث، الا ان لاعبي منتخب باراجواي عادوا كالأبطال لدورهم الرائع خلال المونديال وكان لابد من تكريمهم ” .

مفاتن مباحه

وكشفت العارضة لاريسا ريكيلمي عن جميع مفاتن جسدها للعيان نظرا ، وتابع محبو العارضة البالغه من العمر 24 عاما اخبارها عبر مواقع الانترنت، وشاهد الجميع الصور التي نشرت لها، واظهرت جميع ردود افعالها اثناء مباريات باراجواي، واطلقت عليها المواقع العديد من الالقاب منها “جميلة المونديال”، و”البارجوانية التي اشعلت المونديال” و”الاكثر اثارة في كأس العالم ” .

شاهد هذه الصورة وقول لنا ماذا تري ؟

شاهد هذه الصورة وقول لنا في التعليقات ماذا تري فيها ؟

https://fbcdn-sphotos-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/425985_276785009058849_252809521456398_706510_1280936051_n.jpg

اليوم السابع | بالصور موظف يعثر على ثعبان داخل زجاجة مياه غازية


موظف يعثر على ثعبان داخل زجاجة مياه غازيةhttps://fbcdn-sphotos-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/423174_294281990634221_156604051068683_783998_1321457753_n.jpg

عثر موظف على ثعبان كبير الحجم داخل زجاجة مياه غازية اشتراها من محل سوبر ماركت بمنطقة دار السلام بالقاهرة، فحرر محضراً بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى قسم شرطة دار السلام بلاغاً من "محمد.م" يفيد عثوره على ثعبان كبير الحجم داخل زجاجة تنتجها إحدى شركات المياه الغازية، وأفاد أنه قام بشراء لتر زجاجة مياه غازية من محل سوبر ماركت بمنطقة دار السلام، وعقب شرائها لاحظ وجود جسم غريب يتحرك بالزجاجة ليفاجأ بثعبان يظهر له من الزجاجة.

تبين من المعاينة الأولية، التى قام بها محمد حمدى وأحمد محمود رجال المباحث، أن الزجاجة التى عثر بداخلها على الثعبان محكمة الغلق وغير مفتوحة، تم إخطار اللواء محسن مراد مساعد وزير الداخلية ومدير أمن القاهرة بالواقعة ليأمر بتحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى نيابة دار السلام التى أمرت بعرض الزجاجة على مفتش الصحة واستدعاء الموظف الذى اشترى الزجاجة.

جهاز لتسجيل الاحلام وعرضها بعد الاستيقاظ .


 http://1.1.1.4/bmi/www.sarkosa.com/vb/imgcache/950f5b01acf4ac66355205a44988465b.jpg
الولايات المتحدة – توصل مجموعة من العلماء بالولايات المتحدة الامريكية لطريقة لانتاج جهاز قادر على تسجيل الاحلام واعادة عرضها عند الطلب.
واكد العلماء لجريدة “الطبيعة Nature” العلمية ان التاويل المصور للمعلومات الالكترونية التي يصدرها العقل بات ممكنا الان، بعد ان اجرى فريق من العلماء يترأسه الدكتور موران سيرف تجارب على متطوعين الصقت مجسات الكترونية برؤوسهم وكان بوسع الفريق “قراءة” افكارهم.
واكد الدكتور موران سيرف ان هذه التجربة ستفتح افاقا مثيرة وجديدة خاصة في المجالات النفسية حيث سيتيح للاطباء قراءة افكار اولئك الذين يعانون من الغيبوبة العميقة الطويلة على سبيل المثال، وفي ذلك استطاع العلماء تسجيل نشاط الخلايا العصبية في منطقة تسمى “الفص الصدغي الاوسط” الذي يؤدي دورا كبيرا في قدرة الانسان على تذكر الاشياء في ادمغة 12 من مرضى يعانون من الصرع.

افاق مثيرة

وكشف الدكتور سيرف ان الجهاز الذي يسجل هذا النشاط عبارة عن خوذة يرتديها الشخص وقد تتيح له، في حال تطوير مقدراتها الحالية، تسجيل احلامه واعادة عرضها متى ما شاء، مشيرا الى انه بخلاف الترفية الذي يمكن ان يعود به جهاز لتسجيل الاحلام، فان العلماء ياملون له ان يفتح ابوايا جديدة في عالم الطب، مثل معرفة ما يحدث خلال نوبة الصرع واسبابها والتحليل النفسي الذي يسلط الضوء على اللاوعي وتطبيقات اخرى كثيرة مثيرة تصب في وعاء رفاه الانسان.
وقال الدكتور سيرف للمجلة “وجد المتطوعون الامر مثيرا حقا اذ اكتشفوا ان بوسعهم السيطرة على الاشياء فقط باستخدام افكارهم. ولذا فقد كانوا سبّاقين الى اسكشاف افاق جديدة اخرى تتعلق بقدرة التفكير ونوع النتائج التي يمكن ان ياتي بها مثل السيطرة على الاشياء في العالم المحسوس”.
واضاف  انه كانت للمتطوعين طرقهم الخاصة للسيطرة على تلك الصور، فكان بعضهم “يفكر” في صورة الشخص التي يريدها بينما كان اخرون يرددون اسم صاحبها وهكذا، وكان المشجع حقا هو ان المتطوعين نجحوا في هذه المهمة بنسبة 70 في المائة من الحالات.